الصفحة الرئيسية    عن الشركة     اتصل بنا    ENGLISH

 

زملائنا، شركائنا، و أصدقائنا الأعزاء...

تعيش الشركات والمؤسسات في أيامنا هذه أوقاتاً صعبةً وعصيبةً. حيث بات مألوفاً إختفاء شركات عملاقة كانت تحتل مراكز عالمية ومرموقة.  وتعتبر مرجعيّة في أعمالها.  كما نرى بروزشركات صغيرة إنطلقت من مخابىء منازل أصحابها وأصبحت تحتل الصدارة والمواقع الأولى بين الشركات في العالم .

 تزامن مع هذا التغييرتطوراً في النظم والأساليب الإداريّة المعتمدة. فمن النظام الإداري المنغلق على نفسه والمتبع لمبدأ دفع المنتج إلى السوق إلى النظام الإداري المنفتح الذي يعتمد على تفاعله الحثيث مع إحتياجات السوق ورغبات الزبائن.

إنعكس ذلك على أدآء وتصرفات الإدارة العليا في المنظمات. فبعد أن كانت هذه الإدارات والمديرين ينعمون بالإستقرار المالي والسوقي لشركاتهم، أصبحوا الآن يسعون جاهدين للإ بقاء على وجود شركاتهم بدلاً من صرف هذه الجهود في تنميّة هذه الشركات وإستدامة نموّها .

 يواجه المسؤلون في إدارة الشركات أسئلة كثيرة عن كيّفيّة تحديد الأهداف وبناء الميزة التنافسيّة وهيكلة الشركة لتسيير أعماهلها بسهولة وضبط العلاقة مع الشركات الخارجية وكيفيّة وضع خطط إستراتيجيّة فعالة. أسئلة وقضايا كثيرة تزداد يومياً في حين أن القضايا العالقة ما زالت تحتاج إلى علاج .

 نحن في شركة الإستشارات الإدارية المتكاملة (IMC) لا نملك اللمسة السحرية لخلاصك من المشاكل ، بل لدينا الوسائل والأدوات والأفكار لمساعدتكم لتثبيت خطواتكم في المسارالصحيح والسليم، وللإجابة على إهتماماتكم والعمل على حمايتكم جراء ما يحصل في عالم الشركات .

 إنّ خبرتنا العميقة في عالم الإدارة ستساعدكم  للإبحار بشركاتكم إلى شاطىء الأمان من خلال الإعدادات السليمة والتوليف الفعال وهيكليّة مترابطة وإجراءآت متكاملة وتقنيّة تساعد الموظفين على تحسين الأدآء وزيادة الإنتاجيّة وتقليص الهدر.  وستجدون أعمالنا وخدماتنا ذات قيمة وأهمية لتحقيق أهدافكم وتوقعاتكم. 

نتمنى عليكم القراءة في كتيّبنا هذا والإتصال بنا لأي خدمة يمكن أن تحتاجونها من شركتنا ستجدوننا بإذن الله نعمل معكم جنباً إلى جنب لرفع مسار وأعمال شركتكم إلى المستوى الذي تطمحون إليه.

 

شاكرين لكم وقتكم في قراءة كتيب الشركة ومتطلعين إلى السماع منكم في القريب العاجل.

ناظم منقارة

  الرئيس                

 

Integrated Management Consulting 2005 - Designed & Powered by Cunning Development